JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح منصة Quotex للتداول وربح 600 دولار فى دقيقة من التداول | الربح من الانترنت 2022

شرح منصة Quotex للتداول وربح 600 دولار فى دقيقة من التداول | الربح من الانترنت 2022 

شرح منصة Quotex، تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن شرح منصة Quotex حيث أنها منصة تداول مميزة ذاع صيتها وانتشر في الآونة الأخيرة على الرغم من أنها تعد من منصات التداول الحديثة .

منصة Quotex هي منصة تداول عصرية تتميز بأنها ذات جوده عالية ممتازة جدا، كما أنها تمتاز بالشفافية وأحدث التقنيات والأساليب المتطورة مما تشكل عامل جذب لكثير من الناس .

وفي هذا المقال سوف تقدم اليوم شرح منصة Quotex كامل بأهم ما تود معرفته عنها، كذلك سنتحدث عن كيفية تسجيل الدخول في منصة التداول Quotex، وكيفية الإيداع، وطريقة العمل على منصة Quotex الرائعة .

شرح منصة Quotex للتداول وربح 56 دولار فى دقيقة من التداول | الربح من الانترنت 2022

شرح كامل لمنصة Quotex :-

منصة Quotex هي منصة تداول تأسست عام 2019 وتم ترخيصها من IFMRRC، وهي تعتبر واحدة من افضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية Binary Option للمبتدئين والمحترفين حيث أنها تقدم عوائد مرتفعة بشفافية عالية .

تمكنت منصة Quotex في وقت قصير في إثبات اسمها في عالم التداول حيث يعمل عليها فريق من أفضل المطورين المتخصصين بخبرات عالية مما مكنها من أن تكون الأفضل بآليات ووسائل عصرية متطورة حيث لم يكن من أهدافهم إنشاء منصة تداول كأي منصة أخرى موجودة .

تهدف منصة التداول Quotex إلى أن تمكن جميع المتداولين من تحقيق أهدافهم واستغلال الفرص، فهي منصة موجهة لشريحة كبيرة جداً من المستخدمين حيث أنها سهلة عند التعامل معها، كما أنها مناسبة لمن يريد تعلم طرق التعامل مع الأدوات المالية المتقدمة، وكذلك لتطوير المهارات .

من أهم ما يميز منصة Quotex أنها توفر العديد من الأدوات المجانية للمساعدة على التداول يصل عدد هذه الأدوات إلى أكثر من 400 أداة مجانية، مما يساعد على ربح المال بشكل سلس للغاية .

تتعامل منصة Quotex مع وسطاء موثوق بهم مما يجعلها من أكثر المنصات المضمونة والموثوقة، كما أنها تعطي لعملائها أقصى قدر من التحكم في عروض الأسعار عليها، والنظر لمؤشرات التداول بأنفسهم، بالإضافة إلى سرعة المنصة الكبيرة في التحديثات لعروض الأسعار .

تتميز منصة Quotex أيضاً بأنها لها واجهة متطورة سهلة عند الاستخدام يتم إجراء التحديثات عليها باستمرار لضمانة الراحة والسلاسة للمستخدم عند التعامل معها وعدم إلهائه عن هدفه الأساسي وهو التداول .

منصة Quotex تتيح خدمة عملاء على مدار الساعة 24/7 وتمتاز خدمة العملاء بها أنهم دائمو المساعدة باستجابة سريعة لمشاكل وطلبات العملاء ورغبتهم في المساعدة بالفعل كل هذا من أجل راحة المستخدم وسهولة تعامله مع المنصة .

منصة Quotex تحتوي على مؤشرات مدمجة تمكنك من أن تضع استراتيجية التداول الخاصة بك بطريقة فعالة وبدقة تصل إلى 87% ، كما أن المنصة توفر سرعة تنفيذ مثالية وهائلة حيث أنها تعمل بأحدث التقنيات .

شرح طريقة التسجيل في منصة كيوتيكس Quotex :-

يمكن التسجيل في منصة Quotex وفتح حساب فيها بكل سهولة، وفيما يلي سوف نعرض خطوات فتح حساب على منصة Quotex بالتفصيل :

  1. الدخول على الموقع الرسمي لمنصة Quotex .
  2. الضغط على التسجيل الموجودة في أعلى الصفحة .
  3. ستجد أنه تم ظهور صفحة أخرى لك تحتوي على نموذج للتسجيل .
  4. ادخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكد أنه صالح .
  5. ادخل كلمة سر قوية .
  6. اختر العملة التي ترغب في إيداع وسحب أموالك بها .
  7. حدد أنك تقر أنك تبلغ 18 عاماً وأنك موافق على اتفاقية الخدمة بالطبع بعد القيام بقراءتها .
  8. اضغط على التسجيل .
  9. إذا كنت تعتقد أنك أدخلت معلومات غير صحيحيه يمكن أن تقوم بتعديلها في ملف تعريف Quotex الخاص بك، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو الدعم .
  10. يمكن التسجيل أيضاً على منصة Quotex عبر الفيس بوك Facebook أو الجيميل Gmail أو VK مباشرة من خلال الضغط على أحد الأيقونات الخاصة بهم التي تظهر لك عند تسجيل الدخول.

بتلك الطريقة تكون انهيت تسجيل الدخول على منصة Quotex ويمكنك استخدامها لبدء التداول وكما ترى فالتسجيل فيها سهل وبسيط جدا ولا يحتاج منك وقتاً طويلاً حتى يتم .

المميز في منصة Quotex أنه إذا كنت مبتدئ في مجال التداول ولا ترغب في تسجيل الدخول والبدء في الاستثمار والتداول بأموال حقيقية يمكنك أن تقوم بفتح حساب تجريبي وتجد فيه 10000 دولار، ويسمح لك بأن تتداول مجانا كيفما تشاء بهدف التدريب والممارسة قبل ان تقوم بعملية إيداع حقيقي .

ولكي تبدأ في استخدام حساب تجريبي يجب أن تضغط فقط على زر حساب تجريبي ومن ثم الضغط على التداول بالحساب التجريبي وبعد ذلك تبدأ تجربتك بالتداول بدون قيود أو مخاطرة، وتجرب بالفعل آليات التداول الجديدة المختلفة .

والمنصة توفر تطبيق اندرويد لها مما يسمح لك بالتداول من خلال هاتفك المحمول، فكل ما تحتاجه حينئذ هو تحميل تطبيق Quotex - Online Investing Platform من متجر الأندرويد الشهير جوجل بلاي Google Play .

بعدما تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف يمكنك تسجيل الدخول عليه باتباع نفس الخطوات السابقة وبعد ذلك البدء في التداول .

شرح منصة Quotex للتداول وربح 56 دولار فى دقيقة من التداول | الربح من الانترنت 2022

شرح كيفية الإيداع والسحب في منصة Quotex :-

بعدما عرفنا كيف يمكن انشاء حساب على منصة Quotex يمكننا الآن الانتقال إلى كيفية ايداع الأموال بالمنصة عن طريق الدفع الإلكتروني، والأمر سهل للغاية ويمكن القيام به من خلال الخطوات التالية :

  1. فتح نافذة تنفيذ التجارة على المنصة .
  2. الضغط على زر ايداع الأخضر الموجود في الأعلى .
  3. أو يمكن الإيداع بواسطة الحساب الشخصي من خلال الضغط على زر ايداع في ملف التعريف للحساب .
  4. اختر الطريقة التي تريد الإيداع بها وتجد أن المنصة تتيح لك الكثير من الطرق سواء كان بالفيزا أو الماستر كارد أو غيرها من الأساليب والطرق الأخرى .
  5. قم بتحديد العملة التي تريد الايداع بها وغالبا لا بد أن تكون هذه العملة وفقاً لعملة حسابك نفسه .
  6. قم باختيار البونص .
  7. ادخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه .
  8. حدد الطريقة للدفع واضغط على ثم بالدفع أو Make Payment .
  9. سيظهر لك نموذج عليك أن تملأه بتفاصيل الدفع المطلوبة ومن ثم اضغط على معاينة الدفع .
  10. تجد أنه تم الإيداع بنجاح تحقق بعد ذلك من أموالك موجودة في حسابك الحقيقي .

تلك كانت خطوات ايداع الأموال في منصة Quotex، هذه الخطوات في العادة لا تستغرق سوى بضع دقائق ويمكنك القيام بها بكل سهولة .

الجدير بالذكر أن منصة Quotex لا تلزمك عند الإيداع أن تودع بمبالغ كبيرة في حسابك، فيمكن البدء في التداول بمبالغ صغيرة للغاية، فالحد الأدنى للإيداع بالمنصة هو 10 دولارات فقط .

وكيفية سحب المال من منصة Quotex هي نفسها كيفية الإيداع تقريبا، ولا بد أن تعلم أن الطريقة التي اخترتها لكي تقوم بالإيداع هي نفسها التي ستتعامل بها عند القيام بالسحب، فإذا كنت قد قمت بالإيداع عن طريق الماستر كارد سوف تقوم بحسب الاموال عن طريق الماستر كارد أيضاً، وفيما يلي كيفية سحب أموالك من منصة Quotex :

  1. الذهاب إلى خيار السحب .
  2. اختر طريقة الدفع .
  3. ادخل المبلغ الذي ترغب في سحبه .
  4. ادخل رمز الـ PIN الذي سيتم إرساله لك على البريد الإلكتروني للتأكيد .
  5. اضغط على تأكيد .
  6. ستظهر لك رسالة بأنه تم إرسال طلبك بنجاح .
  7. تحقق من طلب السحب من خلال الضغط على معاملة .

بهذا تكون أتممت طلب سحب المال من منصة Quotex، والجدير بالذكر هنا أنه عندما تطلب سحب أموال كبيرة قد تجد أن الشركة تقوم بطلب التحقق من الشخصية لضمان حقوقك .

تستغرق عملية سحب المال عادة من يوم إلى خمسة أيام من التاريخ الذي قمت بالطلب فيه وذلك يعتمد على حجم الطلبات المرسلة لهم في نفس الوقت، كما أن هناك حد أدنى للسحب كما هناك حد أدنى للإيداع ويقدر هو الآخر بـ 10 دولارات وذلك لكل أنظمة الدفع ما عدا البيتكوين يكون الحد الأدنى 50 دولاراً .

لا تحتاج حتى تقوم بعملية سحب للأموال أن تقوم بإرسال إي مستندات للشركة ولكن كما سبق وذكرنا يمكن أن تطلب منك تأكيد بياناتك الشخصية عن طريق مستند معين وذلك للحفاظ على حقوقك وعدم التعرض لأي عملية احتيال، فهي شركة صادقة ومضمونة .

منصة Quotex لا تأخذ منك أي رسوم على عمليات الايداع والسحب للأموال من حسابك عليها، ولكن لا بد أن تختار بعناية طريقة الدفع لأن هناك بعض الطرق التي يمكن أن تقوم بتحصيل رسومها واستخدام معدل تحويل العملة الداخلي .

شرح كيفية العمل والتداول على منصة Quotex :-

منصة كوتيكس quotex عبارة عن منصة مبتكرة يصل العائد الذي توفره للآلاف فهي منصة جيدة لتداول خيارات رقمية، والخيارات الرقمية هي أداة مالية تعتمد على أصل أساسي مثل الأسهم وزوج العملات وغيرها، وهي تعد خيارات غير قياسية تستخدم في الربح من خلال تحركات الأصول خلال فترة معينة من الزمن .

ويمكن الربح أو الخسارة من خيار رقمي حيث أنه يتم الاتفاق على شروط مسبقة عن طريق أطراف المعاملة وعند وقت معين تجد أن الخيار الرقمي يحقق الربح من خلال الفرق بين الدخل التجاري وسعر الأصل أو يخسر .

وتجد أن هناك أنواع للأصول الذي تشكل أساس الخيارات الرقمية والتي يتم تنفيذ التوقعات بناء على هذه الأصول، فالأصول عبارة عن عنصر يتم أخذ سعره في عين الاعتبار عندما تبرم صفقة، وتجد أربع أنواع منها : الأوراق المالية وهي عبارة عن أسهم الشركات العالمية، أزواج العملات، المواد الخام والمعادن، المؤشرات .

والسؤال الأهم هنا هو كيفية تداول الخيارات الرقمية على منصه كيوتكس، وسنجيب على هذا السؤال من خلال الخطوات القادمة :

  1. اختر أصل التداول أياً كان نوعه، وستجد أن الاصول المتوفرة لديك بالمنصة موجودة باللون الأبيض .
  2. اضغط على Assest لتقوم بالتداول على هذا الأصل.
  3. يمكن التداول على أكثر من أصل في نفس الوقت من خلال الضغط على زر "+" الذي ستجده على يسار قسم الاصول .
  4. حدد نسبة الربح بجوار الأصل وكلما زادت كلما زاد الربح الذي تحصل عليه في حالة نجاحك .
  5. اختر الوقت الذي بعده تعتبر الصفقة مكتملة أي تغلق ويتم حساب النتيجة بشكل تلقائي .
  6. القيام بتحديد المبلغ الذي ترغب في استثماره، وستجد أن الحد الأدنى للتداول هو دولاراً واحداً، والحد الأقصى هو 1000 دولار .
  7. حلل حركة السعر على الرسم البياني المتوفر، وابدأ في وضع توقعاتك .إذا كنت تتوقع انخفاضه اضغط على Down .
  8. بعدما تنتهي الصفقة إذا كانت توقعاتك صحيحة تحصل على الربح ويتم إضافاته إلى جانب المبلغ الذي استثمرت به إلى رصيدك أما إذا كانت توقعاتك خاطئة فلن يتم إرجاع مبلغ الاستثمار حتى .
  9. وهي تعطيك الفرصة لمراقبة التقدم الخاص بطلبك بموجب التداولات .

تلك كانت كيفية التداول والعمل على أفضل منصة تداول كما ترى أن الأمر غاية في السهولة والبساطة وإذا كنت تخشى في البداية فيمكنك الممارسة أولا على الحساب التجريبي للتدرب وتعلم الاستراتيجيات و عمل صفقات بدون خطوره .

ومن هنا نكون قد انتهينا من مقالنا التي تحدثنا فيه عن شرح منصة التداول Quotex من أهم وأفضل الخصائص الموجودة بـ Quotex كيفية فتح حساب تداول والتسجيل بها وكذلك كيفية استثمار أموالك والتداول بالمنصة، يمكنك الآن أن تبدأ وتخوض تجربتك في التداول على هذه منصة كيوتيكس الرائعة بنفسك، وتحقق الربح من خلالها .


author-img

احمد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة